مزود ضمان بنكي حقيقي

مزود ضمان بنكي حقيقي

مزود ضمان بنكي حقيقي

من هو مقدم الضمان المصرفي الحقيقي؟

مقدم الضمان المصرفي الحقيقي هو بنك أو مؤسسة مالية تقدم ضمانات بنكية وأدوات مالية مصرفية أخرى لعملائها لأغراض محددة. يمكن استخدام الأدوات المالية مثل الضمانات المصرفية وخطابات الاعتماد الاحتياطية للحصول على قروض من البنوك ، كما يمكن استخدامها لتمويل التجارة وكذلك معاملات الاستيراد والتصدير.

Grand City Investment Limited هي مزود ضمان مصرفي حقيقي تم تأسيسه في هونغ كونغ في 29 مايو 1984 برقم تسجيل الشركة 0137353 بموجب قانون المقرضين الماليين (الفصل 163 من قوانين هونغ كونغ).

نحن مزودون حقيقيون للضمانات المصرفية المخصصة للتأجير برسوم إيجار سنوية 4٪ نحن أيضًا مزودون مباشرون للأدوات المصرفية مثل ضمانات بنك الإيجار ، ومقدمي خطابات الائتمان الاحتياطية ، ومقدمي خدمات sblc الحقيقيين ، ومقدمي تمويل التجارة ، وقرض حق الرجوع ، وقروض بدون حق الرجوع ، والتأمين ، والاستثمارات ، وإدارة الثروات ، وإدارة المحافظ ، والمنصات التجارية ، والخاصة برامج التوظيف بالإضافة إلى إصدار الأدوات المصرفية وتحويلها إلى نقود مثل خطاب الاعتماد الاحتياطي (SBLC) والضمانات المصرفية (BG) وخطاب الاعتماد المستندي وخطابات الاعتماد وخطابات الاعتماد المختلفة والتمويل للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.
بصفتنا جهة إقراض أموال مسجلة في هونغ كونغ ، فإننا نقدم أيضًا قروضًا وتمويل مشاريع دولية لعملائنا الموجودين في أجزاء مختلفة من العالم مثل آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأستراليا والشرق الأوسط.

معدل الفائدة على قرضنا هو 3٪ سنويًا ويمكنك الحصول على تمويل قرض منا دون ضمان أو ضمان. مدة القرض تصل إلى 20 سنة مع فترة سماح تصل إلى 3 سنوات. أفضل جزء في ترتيب تمويل القرض الخاص بنا هو أننا لا نفرض أي غرامة على الدفع المسبق. لذلك يمكنك سداد القرض في الوقت المحدد دون غرامة.
مقدم ضمان بنكي حقيقي – Grand City Investment Limited

ما هو الضمان البنكي؟
الضمان المصرفي هو ضمان يقدمه البنك لعقد بين طرفين خارجيين ، المشتري والبائع ، أو فيما يتعلق بالضمان ، مقدم الطلب والمستفيد. يعمل الضمان المصرفي كأداة لإدارة المخاطر للمستفيد ، حيث يتحمل البنك المسؤولية عن إتمام العقد في حالة تخلف المشتري عن سداد ديونه أو التزامه.

تخدم الضمانات المصرفية غرضًا رئيسيًا للشركات الصغيرة ؛ يوفر البنك ، من خلال العناية الواجبة لمقدم الطلب ، المصداقية لهم كشريك تجاري قابل للاستمرار للمستفيد من الضمان. في الأساس ، يضع البنك ختم موافقته على الجدارة الائتمانية لمقدم الطلب ، والتوقيع المشترك نيابة عن مقدم الطلب من حيث صلته بالعقد المحدد الذي يتعهد به الطرفان الخارجيان.

أنواع الضمانات المصرفية
الضمان البنكي هو لمبلغ معين وفترة زمنية محددة مسبقًا. يوضح بوضوح الظروف التي بموجبها ينطبق الضمان على العقد. يمكن أن يكون الضمان المصرفي إما ماليًا أو قائمًا على الأداء.

في الضمان المصرفي المالي ، يضمن البنك أن المشتري سوف يسدد الديون المستحقة للبائع. في حالة فشل المشتري في القيام بذلك ، سيتحمل البنك العبء المالي نفسه ، مقابل رسوم أولية صغيرة ، يتم تحصيلها من المشتري عند إصدار الضمان.

بالنسبة للضمان المستند إلى الأداء ، يمكن للمستفيد طلب تعويضات من البنك لعدم أداء الالتزام على النحو المنصوص عليه في العقد. إذا فشل الطرف المقابل في تقديم الخدمات كما وعد ، فسوف يطالب المستفيد بخسائره الناتجة عن عدم الأداء إلى الضامن – البنك.

بالنسبة للضمانات المصرفية الأجنبية ، كما هو الحال في حالات التصدير الدولية ، قد يكون هناك طرف رابع – بنك مراسل يعمل في بلد موطن المستفيد.

وصف الضمان المصرفي:
1. نوع الأداة المصرفية: ضمان بنكي بمدفوعات نقدية {BG}
2. القيمة الاسمية: مليون دولار أمريكي / يورو (الحد الأدنى) إلى 5 مليارات دولار أمريكي / يورو (الحد الأقصى)
3. البنك المُصدر: بنك باركليز لندن أو إتش إس بي سي هونج كونج أو سيتي بنك نيويورك أو دويتشه بنك ألمانيا أو أي بنك رئيسي.
4. العمر: سنة واحدة ويوم واحد (مع القوائم والتمديدات عند الاقتضاء)
5. سعر الإيجار: 4٪ من القيمة الاسمية بالإضافة إلى 2٪ عمولة الوسطاء (تطبق فقط إذا كان هناك وسطاء في الصفقة)
6. التسليم: SWIFT MT-760
7. الدفع: MT103 Swift Wire Transfer
8. نسخة ورقية: بنك بوند في غضون 7 أيام مصرفية.
 
يرجى قراءة: كيفية اكتشاف مزود BG المزيف وموفر SBLC المزيف

#lease bank Instrum Provider، #international_International Warranty Bank، #bank warranty Discounting hsbc، # Real Bank Warranty Provider، #genuine Banking Provider Provider، #lease Bank Warranty Provider، #providers Leased Bank Leased، #Real BG / SBLC Providers في جميع أنحاء العالم ،
إن أدواتنا المصرفية (الضمانات المصرفية وخطابات الاعتماد الاحتياطية) مدعومة نقدًا وتقف على أنها التزام من مصرفنا نيابة عن عملائنا لاحتياجاتهم الائتمانية وتمويل الأعمال والمشاريع. يمكن استخدام جميع أدواتنا المصرفية لتأمين التمويل للمشاريع وتوسعات الأعمال وبرامج الطرح الخاص (PPP).

يتم إصدار هذه الضمانات المصرفية من خلال أفضل البنوك المصنفة من قبل AAA ، مثل Citibank New York أو Chase Bank أو Wells Fargo Bank أو Bank of America أو HSBC Hong Kong أو HSBC London أو Barclays Bank London أو Standard Chartered Bank London أو Dubai or Hong Kong أو UBS Switzerland ، Deutsche Bank AG Germany إلخ.

يمكننا مساعدتك في الحصول على تمويل لعملك أو مشاريعك ، وتفعيل خطوط الائتمان ، وإصدار وتقديم خطابات ائتمان ، BG أو SBLC لك ، وتقديم قروض مقابل الأدوات المالية ، وتحويل الأدوات المالية إلى نقود.

تشمل خدماتنا على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
القروض: (القروض الشخصية / التجارية ، القروض المضمونة / غير المضمونة ، قروض حق الرجوع / قروض بدون حق الرجوع ، إلخ)
الضمانات المصرفية: (ضمان الأداء / ضمان العطاء / ضمان الدفع المسبق)
خطابات الاعتماد (خطابات الاعتماد ذات البند الأحمر ، خطاب الاعتماد المستندي ، خطاب الاعتماد المستندي ، DLC ، خطاب الاعتماد ، إلخ)
رسائل إثبات الأموال (POF): رسالة المشورة المسبقة / خطابات الراحة المصرفية
شراء أدوات بنكية (ضمانات بنكية وخطاب اعتماد احتياطي)
أدوات بنك الإيجار (BG ، SBLC ، DLC ، خطابات الاعتماد)
إدارة الثروات / إدارة المحافظ
خدمات التأمين والاكتتاب
PPP ومنصات التداول
تمويل الشركات
الاستثمارات

مزود ضمان بنكي حقيقي  ضمان بنك الإيجار ، ومقدمي الأدوات المصرفية ، ومقدم الضمان المصرفي الحقيقي ، ومقدمي الضمان البنكي الحقيقيين ، ومقدمي الضمان المصرفي الدولي ، ومقدمي الأدوات المصرفية ، ومقدمي خطاب الاعتماد الاحتياطي ، ومقدمي

مزود ضمان بنكي حقيقي ضمان بنك الإيجار ، ومقدمي الأدوات المصرفية ، ومقدم الضمان المصرفي الحقيقي ، ومقدمي الضمان البنكي الحقيقيين ، ومقدمي الضمان المصرفي الدولي ، ومقدمي الأدوات المصرفية ، ومقدمي خطاب الاعتماد الاحتياطي ، ومقدمي

ما الذي يدفعنا؟ هذه هي الأسباب التي تجعلك تعمل معنا:

في Grand City Investment Limited ، نقدر وقتك ونصل مباشرة إلى الهدف. عندما يتعلق الأمر بإصدار أي أداة بنكية أو تأجيرها أو تمويلها أو تسييلها ، مثل الضمان المصرفي ، وخطاب الاعتماد الاحتياطي ، و bg sblc ، فإن الوصول إلى خط النهاية هو كل ما يهم ، وهذا ما نتميز به في Grand City Investment Limited. لقد نجحنا في إبرام الصفقات لأكثر من 37 عامًا ، هل تظهر لنا شركة أخرى في هذه الصناعة يمكن أن تضاهي سجلنا؟

فيما يلي بعض الأشياء التي تجعلنا متميزين وأفضل من الشركات الأخرى.
1. نحن مقرض أموال مرخص من حكومة هونغ كونغ ومسجل قانونيًا في هونغ كونغ منذ 29 مايو 1984 ، أي 37 عامًا من الخدمة الناجحة والتميز.

2. بصفتنا من كبار مزودي الأدوات المصرفية ، فإننا نصدر أدوات مصرفية (bg و dlc و sblc) من أكبر 20 مصرفًا في العالم مثل Citibank New York و JP Morgan Chase Bank و Welsfargo Bank و Bank of America و Credit Suisse و Barclays Bank London أو HSBC Hong Kong أو HSBC London أو Standard Chartered Bank London أو Dubai أو Hong Kong أو UBS Switzerland أو Deutsche Bank AG Germany أو أي بنك رئيسي مفضل.

3. بصفتنا أفضل مزودي BG / SBLC ، نصدر bg / sblc بعملات الدولار الأمريكي أو اليورو ، إذا كنت تدفع بالدولار الأمريكي ، فإننا نصدر بالدولار الأمريكي وإذا كنت تدفع باليورو ، فإننا نصدر باليورو.

4. خصوصيتك هي أولويتنا ، نحن لا نشارك بياناتك أو معاملاتك التجارية مع أطراف ثالثة.

5. منذ عام 1984 وحتى الآن لم يسبق لأي عميل أن واجه معاملة فاشلة معنا. لدينا نسبة نجاح 99٪.

6. يتم دائمًا الترحيب بالوسطاء الجدد وحمايتهم من التحايل المحتمل مع العمولة الجيدة.

7. لدينا حلول لكل عميل في كل صناعة.
8. نتسم بالكفاءة والاتساق والشفافية والموثوقية
9. نحن مستقيمون في الإشارة
10. الموظفين ذوي الخبرة والمؤهلين
11. عملاء راضون للغاية
12. لا عقوبة الدفع المسبق
13. سرعة الموافقات والإغلاق
14. لا توجد رسوم أو رسوم خفية

لذلك ، إذا كنت تبحث عن ضمانات الإيجار أو الإيجار البنكي ، أو bg ، أو dlc sblc ، أو L / C أو القروض وتمويل المشروع ، فأنت في المكان الصحيح. يرجى الاتصال بنا اليوم لجميع احتياجاتك المالية.

إشعار للوسطاء / الوكلاء / شركة REPS: نحن نقدر ونقدر الوسطاء المباشرين لعملائهم. يتم الترحيب بالوسطاء الجدد ويتم تعويضهم بعمولة تتراوح بين 1٪ إلى 2٪ على كل صفقة. فيما يلي بعض الفوائد العديدة لكونك وسيط استثمار جراند سيتي:

الدعم المهني للوسطاء
اربح ما بين 1٪ إلى 2٪ عمولة على كل صفقة
لا توجد سلاسل وسطاء ، لذا يرجى التواصل المباشر مع عملائك
السماسرة محميون بنسبة 100٪ ضد التحايل المحتمل.
مجموعة واسعة من الأدوات المالية للاختيار من بينها مثل إصدار bg sblc وبرامج تحقيق الدخل.

البريد الإلكتروني: application@grandcityinvestment.com
هاتف: +852 8191 7151
سكايب: dr.williams09787

عقد إيجار الضمان المصرفي ، ومقدمي الأدوات المصرفية ، ومقدم الضمان المصرفي الحقيقي ، ومقدمي الضمان البنكي الحقيقيين ، ومقدمي الضمان المصرفي الدوليين ، وعقد الإيجار bg

No Comments

Post A Comment